OD-17K شاحنة نقل الصيصان بعمر يوم واحد موديل

الحل الامثل لنقل الصيصان بعمر يوم واحد

نقل الصيصان ي بعمروم واحد من المفقس إلى المزارع هو عامل مهم لإنتاج الدواجن بجودة عالية. عندما يتم سحبها ، تترك الصيصان مع درجة حرارة 30 درجة مئوية إلى 34 درجة مئوية ، الرطوبة النسبية حوالي 60 ٪ والتهوية مع دوران الهواء عالي السرعة. تعتمد الصيصان حديثة الفقس على الحالة المناخية لتنظيم درجة حرارة أجسامها خلال الأيام القليلة الأولى ، كما أن التهوية الجيدة ستؤدي إلى زيادة حرارة الجسم الزائدة ، بينما تمنع أيضًا من تكوين ثاني أكسيد الكربون.

الميزات والفوائد

تقنية سهلة الاستخدام تساعد على سهولة التشغيل والصيانة

 

مراقبة

من السهل الوصول إلى أي مكان  ونظيفة

منظم لدرجات الحرارة لضمان الحصول على درجة حرارة مستقرة

تدفق هواء قوي ، سيحافظ على جودة الصيصان

مولد قوي وبطارية ، وبالتالي ضمان نقل الصيصان بأمان.

 

مواصفات

 

مراقبة

       يتم التحكم في منطم المناخ بالكمبيوتر. يمكن ضبط درجة الحرارة وأجهزة الإنذار. ستعرض شاشة HMI درجة الحرارة الفعلية والرطوبة ومستويات ثاني أكسيد الكربون مع ضبط نقاط التحديد بسهولة باستخدام شاشة اللمس HMI.

 

 

مزود الطاقة

      جهاز التحكم في المناخ ، قسم الطاقة يعمل مع مولد الديزل القوي المنفصل.

 

 نظام التهوية

       نظام التهوية ، استخدمنا المروحة المحورية القوية القابلة للتعديل. نظام تهوية محسّن للغاية هو جوهر مركباتنا. كل صوص يحصل على الكمية المناسبة من الاكسجين والتخلص من ثنائي اكسيد الكربون.

 

 

نظام التدفئة والتبريد

       تم تصميم النظام لضمان  الحد الأدنى من الإجهاد الحراري بالنسبة للصيصان. تعمل هذه التقنية بطريقة اقتصادية وموفرة للطاقة بشكل خاص في درجات حرارة قريبة من درجة الحرارة المحيطة ، حيث أن الطاقة مطلوبة فقط إذا كانت هناك حاجة للتدفئة أو التبريد ، على النقيض من تكنولوجيا الضاغط. يمكن إجراء تعديلات دقيقة جدًا هنا على وظائف التدفئة أو التبريد.

في عملية التسخين ، بالطريقة نفسها ، كما هو الحال في المضخة الحرارية ، يتم إزالة الطاقة الحرارية من الهواء المحيط وإدخالها في الغرفة الداخلية. بسبب نظام التبريد المغلق ، لا يتم تبادل الهواء الخارجي. المزايا: الحفاظ على الرطوبة الداخلية والحد بشكل ملحوظ من خطر التلوث.

نظام الفلتر

      فلاتر الهواء لها دور مهم في مركبة نقل الصيصان بعمر يوم واحد. نظام تصفية جيد يعطي فحوصات صحية للغاية. هناك طبقتان من المرشحات ، متضمّنة لمعظم ظروف النظافة الفعالة.

 

 أجهزة الاستشعار

      وتستخدم أجهزة الاستشعار السويسرية الحساسة للغاية والدقيقة في الصيصان بعمريوم واحد. نحن نستخدم أجهزة استشعار منفصلة لدرجات الحرارة والرطوبة وثاني أكسيد الكربون واستشعار الحرارة الزائدة. وسوف تعطينا جهاز استشعار واضح ودقيق ومراقبة جيدة للمناخ.

 

الجسم

      الجسم عبارة عن الواح  ناعمة ، خالية من الجسور الحرارية الجسم باللون الأبيض RAL 9010. سيساعدنا ذلك في الحفاظ على مناخ جيد داخل السيارة. من السهل جدا تنظيف السيارة.

 

5 متر

4.8 متر

2.1 متر

1.9 متر

2 متر

1.9 متر

72000 وحدة حرارية بريطانية

12000 وحدة حرارية بريطانية

3،300 CFM

19200

معلومات تقنية

الطول الكلي الممتد (أ)

مجموع طول الداخلية

إجمالي العرض الخارجي (B)

إجمالي العرض الداخلي

مجموع الارتفاع الخارجي (C)

مجموع الارتفاع الداخلي

قدرة التبريد الكلية

إجمالي قدرة التدفئة

تدفق الهواء

قدرة الفرخ

1/6
  • YouTube Social  Icon
  • Instagram
  • Facebook Social Icon
  • LinkedIn Social Icon
  • mail png

© 2019 ADHAM Farm Equipment Manufacturing LLC